القائمة الرئيسية

الصفحات

اختيار أفضل الكريمات المضادة للتجاعيد بعد سن الخمسين

العناية بالبشرة باستعمال الكريمات المضادة للتجاعيد بعد سن الخمسين

تتغير احتياجات البشرة مع تقدم العمر، فبعد سن الخمسين  تصبح احتياجات  بشرتك مختلفة عن التي احتاجتها في سن 20 عامًا، لذلك عليك أن تجدي  سيدتي  الرعاية المناسبة  لها  لانها لا تتمتع  بنفس الخصائص وينتج الجسم كميات أقل من الإيلاستين  والكولاجين مما يتسبب في ظهور الخطوط الدقيقة الأولى. 

اختيار أفضل الكريمات المضادة للتجاعيد بعد سن الخمسين


فالعناية  بصحتك عموما وبالبشرة خصوصا  ضرورية لمنع ظهور علامات الشيخوخة  وهذا يعني اختيار كريم جيد مضاد للتجاعيد فكيف يمكنك اختيار افضل كريم المضاد للتجاعيد بعد الخمسين؟

الخطوات الصحيحة للعناية بالبشرة

يميل الجلد إلى أن يصبح أرق مع تقدم العمر ويصاب بالجفاف بسرعة و قد تظهر عليه البقع الصبغية  او البنية الشهيرة التي. 
لكن سيدتي لا تقلقي سيدتي  لانه  من السهل  عليك محاربة كل هذه المضايقات الصغيرة فقط  من خلال تبني روتين فعال يسهل إعداده للعناية ببشرتك .
أولاً، استثمري في علاج جيد لتنعيم  حول العينين لان الجلد في هذه المنطقة هش بشكل خاص ، وغالبًا ما تظهرفيها الخطوط الدقيقة الأولى ويجب دمج هذا النوع من الرعاية مع  مصل  مضاد للشيخوخةلاإنه علاج غني بشكل خاص ويستهدف مشاكل الجلد أثناء تحضير الجلد للعلاجات الأخرى فبمجرد وضع المصل ، يمكنك الانتهاء بكريم جيد لمكافحة الشيخوخة.
اعلمي سيدتي  أنه حتى مع تقدمنا ​​في العمر ، يحتفظ الجلد بنوع محدد جدًا (جاف ، مركب ، دهني). لذا اختاري كريمًا بالتركيبة المناسبة لنوع بشرتك.

المكونات المفضلة في كريم المضادة للتجاعيد بعد سن الخمسين

لكي تتمكني سيدتي من محاربة علامات الشيخوخة بشكل أفضل، خاصة بعد 50 عامًا، لا بد من اختيار العلاجات الغنية بالمكونات النشطة و يفضل استخدام  الكريم الذي يحتوي على مواد معينة، مثل:
مادة حمض الهيالورونيك : وهي مادة تنعم البشرة وتحافظ عليها. كما ترطب البشرة بعمق وتملأ التجاعيد و تعتبر مثالية لتهدئة للبشرة الجافة .

مادة فيتامين C: 

تعتبر هذه المادة مثالية لحماية البشرة من العوامل الخارجية الضارة، كما يجدد فيتامين C إنتاج الكولاجين وله تأثير مذهل على صحة البشرة و لكي تحصلي على  نتائج حقيقية، يمكنك اخذ  الكولاجين على مدى شهر أو شهرين بحيث له تأثير مضمون!

مادة الريتينول: 

وهي مشتقة من فيتامين أ ذو فعالية مرتفعة   في ملء التجاعيد ومحو البقع الداكنة  ومحاربة  الندبات بشكل عام، وإذا كانت بشرتك حساسة، فمن الأفضل تجنب استعمال الريتينول.

مادة الباكوتشيول: 

وتحظى هذه المادة  بشعبية كبيرة لأنها  تزيد من إنتاج الكولاجين في البشرة وتحسن مظهر البشرة وتجانسها، كما أنها تساعد على استعادة مرونة الأنسجة، لطيفة على الجلد ، غير مزعجة وغير حساسة للضوء.

أفضل الكريمات المضادة للتجاعيد

لا يخفى عليك سيدتي ان المنتجات المضادة للتجاعيد والشيخوخة كثيرة في السوق ، لذلك ركزي على المنتجات التي تسمى بالمنتجات "المضادة للشيخوخة"، لانها أكثر فاعلية وطبيعية في كثير من الأحيان من غيرها  وقد يصعب عليك العثور على الكريم الجيد المضاد للتجاعيد، و ابتعدي عن  التركيبة التي تبدو مجردة إلى حد ما أو يصعب فهمها. 
وعموما  اعلمي سيدتي أن الكريمات المعروضة  في محلات السوبر ماركت أو في  محلات العطور تعتبر مستحضرات تجميل وبالتالي خضعت لاختبارات علمية أقل.
إذا كنت تريدين  كريمًا جيدا ومناسبا  وذو فعالية جيدة، فمن غير المرجح أن تجده على أرفف السوبر ماركت، لذلك سنساعدك في هذه المهمة الصعبة، واليك بعض الاختيارات التي يمكنك ايجاد طلبك ضمنها. 
وهذه  طبعا ليست قائمة  شاملة من الكريمات المضادة للشيخوخة الموجودة حاليًا في السوق لذللك الأمر متروك لك للعثور على ما يناسبك.  

بعض الأمثلة على كريمات مكافحة الشيخوخة

NUX Nuxuriance Ultra : تشتهر العلامة التجارية Nuxe بمنتجاتها عالية الجودة وبأسعار معقولة.
ووفقًا لأطباء الأمراض الجلدية ، فإن كريم التجاعيد Nuxuriance Ultra Crème هو الأفضل وتظهر النتائج  المرغوب فيها من التطبيق الأول فالبشرة تكتسب  ليونة اكثر وتبدو متجددة، اذا  استخدام  باستمرار، فإنه يسمح لك باستعادة الأدمة بالكامل. 
يتكون من عدة عناصر نشطة، يغذي ويحمي البشرة بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بقوامه اللطيف ولا يلتصق.
NUX Nuxuriance Gold: أصبحت علامة Nuxe التجارية في الواجهة  معززة  هذه المرة، برعاية ليلية  Nuxuriance Gold، و بادماجه  مع كريم Ultra فانك تضمنيني  نتيجة أكثر إشراقًا لان كريم الليل يملأ البشرة وينعمها طوال الليل أثناء النوم وستحصلين على نتائج مبهرة!
يعد هذا الكريم غني جدا، اذ يستخدم  بشكل رئيسي لمنطقة العين. يساعد في تقليل خطوط الجفاف التي قد تظهر في هذه المنطقة. يوما بعد يوم ، لوحظ تحسن ملحوظ في مظهر محيط العين حيث تساعد هذه التركيبة المضادة للشيخوخة على ترطيب وترطيب منطقة العين ، مما يجعل العيون تبدو أصغر سناً وأكثر إشراقًا. 
يتم تطبيق هذا العلاج صباحًا ومساءً على منطقة العين و يناسب جميع أنواع البشرة وقد تم اختباره من قبل أطباء العيون.
كريم مصحح دكتور بيير ريكود: هذا الكريم مزدوج الفعالية فهو مضاد للتجاعيد ومضاد للبقع الداكنة. إنها مناسبة بشكل خاص لتوحيد البشرة وملء التجاعيد بالاضافة عمله كواقي من الأشعة فوق البنفسجية بفضل الحماية SPF20. لأكثر من 30 عامًا، طورت ماركة دكتور بيير ريكو منتجات أكثر فعالية للبشرة ، بفضل المزيد من المكونات الطبيعية والمكونات النشطة من أجل صحة البشرة المثالية حيث ان كريم النهار المصحح له مفعول مزدوج فهو يحتوي على فيتامين ب 3 الذي ينعم البشرة وخلاصة عرق السوس وهو عامل تفتيح يقاوم البقع الداكنة والتجاعيد.
كريم Fleurance Nature Day: يساعد كريم Fleurance Nature Day على تنعيم البشرة وترطيبها وحمايتها من ظهور علامات الشيخوخة الأولى، اذ يحتوي هذا الكريم على غذاء ملكات النحل المعروف بفوائده الطبيعية والوقائية و يساعد على إعادة توازن البشرة وتنشيطها والحفاظ على مرونتها وتسهيل تجديد الخلايا كما يحتوي كريم Fleurance Day على العديد من المكونات الطبيعية مثل زيوت الأفوكادو والجوجوبا واللوز، وهي غنية بالأحماض الدهنية والتي تساعد البشرة على البقاء بصحة جيدة ومرنة كما انه يتميز بقوام غير دهني ورائحة سرية و يتغلغل بسرعة  مع ترك حجاب خفيفً على البشرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات